معلومات عنا

معلومات عنا
شركة Shanghai Printyoung International Industry Co.، Ltd.
هي شركة متخصصة في تصنيع وتوريد معدات الطباعة والتغليف. تقع شركتنا في شنغهاي ، الصين. ولدينا مصانع في مقاطعة Zhejiang. يتمتع موظفونا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال الطباعة. لقد اجتازت شركتنا تدقيق المصنع بواسطة Intertek BV&اس جي اس.

نحن متخصصون في معدات الطباعة ومعدات ما بعد الطباعة وكذلك مواد الطباعة. من بينها ، آلة لصق المجلدات وقطع القوالب الخاصة بنا هي الأكثر مبيعًا. يتمتع موظفونا بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في المجال. لدينا إنتاج على نطاق واسع والعديد من الأسهم. بالنسبة للنموذج العادي ، يمكن تسليمها في غضون 15 يومًا. وفي الوقت نفسه ، لدينا أيضًا آلة تغليف الفيلم ، آلة تغليف الفلوت ، آلة الطي ، آلة تجليد الكتب ، آلة طباعة فلكسو ، آلة صنع الأظرف ، آلة تصنيع الصناديق المموجة ، إلخ.

لدينا فريق من المحترفين المتمرسين الذين يعملون بتفانٍ بهدف واحد وهو تقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ، وقد تم بيع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم ، مثل منطقة الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا. 60 دولة.
فيديوهات الشركة
نحن منغمسون تمامًا في عالم منتجات عملائنا
اتصل بنا
Proin bibendum sollicitudin feugiat. ut egestas justo، vitae molestie.
هاتف:
+8618017382810/ +8613816748090
البريد الإلكتروني:
هاتف:
0086-21-50303885
اسم الشركة:
Shanghai Printyoung International Industry Co., Ltd.
اسم:
Caren
WhatsApp:

عنوان

العنوان: Room 9D، No.58، New Jinqiao Road، Pudong، Shanghai، 201206، China.
ابق على تواصل معنا
فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!
اسم
البريد الإلكتروني
المحتوى

إرسال استفسارك

ABOUT US

ABOUT US
Shanghai Printyoung International Industry Co., Ltd.
Is a professional printing and packaging equipment manufacturer and supplier.Our company is located in Shanghai,China.And we have factories in Zhejiang Province. Our people have more than 20 years experience in printing field. Our company has passed the factory Audit by Intertek BV&SGS.

We specialize in printing equipment, post-printing equipment as well as printing materials. Among them, our folder gluer and die cutting machine are the best selling ones. Our people have more than 20 years experience in filed. We have large scale production and many in stock. For the regular model, it can be delivered within 15days.Meanwhile,we also have film laminator,flute laminator, folding machine,book binding machine, flexo printing press ,envelope making machine, corrugated box machinery, etc.

We have a team of seasoned professionals who work dedicatedly with a single objective of delivering high quality products, at competitive prices, Our products have been sold all around the world, such as the Middle East, South Africa, Europe, Latin America and Asia total 60countries.
Company videos
We are fully immersed in the product world of our customer
CONTACT US
Proin bibendum sollicitudin feugiat. ut egestas justo, vitae molestie.
Company Name:
Shanghai Printyoung International Industry Co., Ltd.
Name:
Caren
Phone:
0086-21-50303885
Telephone:
+8618017382810/ +8613816748090
WhatsApp:

ADDRESS

Address: Room 9D, No.58, New Jinqiao Road,Pudong, Shanghai, 201206, China.
GET IN TOUCH WITH US
Just leave your email or phone number in the contact form so we can send you a free quote for our wide range of designs!
Name
Phone
E-mail
Company Name
Content